Back to Newsroom
Back to Newsroom

الآن تدعم خدمة الترجمة الفورية للمكالمات المقدمة من AI Phone 91 لغة ولهجة، متخطية بذلك نفس الخدمة من سامسونجٍS24

Monday, 29 April 2024 03:00 AM

AI Phone

 يتميز تطبيق الاتصال المحمول المُبتكر والمدعوم بالذكاء الاصطناعي (AI Phone) بقدرات الترجمة الفورية للكلام الفائقة، مما يُمكّن المستخدمين من الاتصال بشكل عالمي تمامًا كما لو كانوا في موطنهم وبلغتهم الأم. 

(سان خوسيه، كاليفورنيا)_ أعلن AI Phone -تطبيق الهاتف الرائد الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحسين المكالمات الهاتفية- اليوم عن تحديث رئيسي يوسع قدرات الترجمة الفورية للمكالمات لتشمل 91 لغة ولهجة، متفوقًا بشكل كبير على الخدمات المشابهة المتوفرة في السوق. على سبيل المثال، تدعم ميزة الترجمة الفورية الخاصة بهواتف سامسونج جالاكسي S24 13 لغة فقط حتى الآن.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم الآن ميزة تحويل الكلام إلى نص في AI Phone 133 لغة. كما تتفوق في التعرف على اللهجات لتمييز الصوت في الهاتف، حيث تدعم ما يصل إلى 14 لهجة عربية، و 22 لهجة إسبانية، و 15 لهجة إنجليزية.

يُمَكن هذا التقدم الها مالمستخدمين من التغلب على حواجز اللغة والاتصال بسلاسة مع أي شخص على مستوى العالم، ممايوفر تجربة اتصال أكثر شمولاً وعالميةً. ومن خلال إعداد المحرك اللغوي للذكاء الاصطناعي (LLM) لمختلف سيناريوهات وسياقات المكالمات الهاتفية، فإن دقة الترجمة وصلت إلى 98%، متفوقة بكثير على تقنيات الترجمة النصية العادية.

يمكنك الحصول على تطبيق AI Phone من خلال App Store وGoogle Play . اعرفالمزيد حول مجموعة ميزات AI Phone وادخل إلى عالم من التواصل السلس على aiphone.ai

تلافي الفجوة: التواصل السلس عبر اللغات

يستفيدتطبيق AI Phone من قوة الذكاء الاصطناعي لتطوير المكالمات الهاتفية، وذلك باعتباره أولتطبيقيطبقحقًانماذجذكاءاصطناعي لغوية كبيرة في مجال الترجمة الفورية للمكالمات الهاتفية. يوفر التطبيقمجموعةشاملةمنالميزات،بمافيذلكالترجمة الفورية للمكالمات بالنصوص والكلام، وتحويل الكلام المنطوق خلالها إلى نص مكتوب،وتلخيصها بالذكاء الاصطناعي، وتفريغ نصها بشكل شمولي.يركزهذاالتحديثالأخيرعلىالترجمة الفورية ، مما يكسر حواجز اللغة ويوفر تواصلًا بلا معاناة لشريحةأوسعمنالمستخدمين.

"نحن متحمسونلتوسيعقدراتالترجمة الفورية للمكالمات لتشمل المزيد من اللغات"، تقول راتشيل دايفيس، مدير أول العلاقات العامة والاتصالات في" .AI Phone يعكس هذا التحديث التزامنا بإتاحة التواصل وتعزيز الروابط عبر الحدود .سواء كنت مسافرًا متمرسًا، أو محترفًا في عالم الأعمال يباشر عملهمعالشراكاتالدولية،أوشخصًايرغبببساطةفيالتواصلمعالأحباءالذينيتحدثونلغةأخرى،يمنحك AI Phone القدرة على إجراء محادثات واضحة وسلسة."

مواجهة تحديات التواصل في سيناريوهات متنوعة

تعالجالترجمةالفورية لـ AI Phone تحديات التواصلفيمجموعةمتنوعةمنالسيناريوهات:

السفر الدولي: إتاحة الفرصة للتحدثبسهولةمعالسكانالمحليين،وطلبالاتجاهات،أوطلبالطعامبثقة،بغضالنظرعناللغةالمستخدمة.

رحلات العمل عبر الحدود:تيسيرالتواصل مع الزملاء الدوليين خلال المكالمات الجماعية، أو حتى المحادثات غير الرسمية.

التعاون في الشركات متعددة الجنسيات:سدفجوات التواصل التي تواجه فرق العملالمتنوعة،وتعزيزبيئةعملأكثراندماجًاوإنتاجية.

المتحدثون غير الأصليين:إمكان البقاء على اتصال مع أفراد الأسرة والأصدقاء الذين يتحدثون لغة مختلفة، أو إجراء مكالمات العمل بثقة بلغة غير الأصل، ويمكن للطلاب الدوليين أيضًا التغلب على العقبات اللغوية التي قد تواجههم أثناء محاولةالتكيفمعبيئةجديدة.

لماذا تختارAI Phone ؟

يُعطي AI Phone أولوية لتجربة المستخدم؛ حيث يتمتع التطبيقبواجهةبسيطةوسهلةالاستخدام،ممايجعلمنالسهلعلىمستخدميجميعالخلفياتالتقنيةالوصولإلىميزاتهالقوية،فمن خلال بضع نقرات فقط يمكنك تنشيط الترجمة الفورية والاستمتاع بالتواصلالسلسمتخطيًا كل الحواجز اللغوية.

كمايتميز AI Phone بتوفير مزيج فريد من الميزات والفوائد:

• تكلفة في المتناول: تجعل خططالاشتراكالتييوفرها AI Phone ميزاته القوية متاحة للجميع بأسعار معقولة؛ فبالمقارنة معالحلولالتقليديةللترجمة الفورية البشرية، يوفر تطبيق AI Phone أكثر من99% من التكلفة.

• التوافقمعأنظمةمتعددة: يتكامل التطبيق بسلاسة مع أجهزة iOS و Android، ممايضمنحصولالجميععلى هذه التكنولوجيا الابتكارية.

• وظائفمتعددة في مكان واحد: يقضي AI Phone على الحاجةإلىالتبديل بين التطبيقات أو الأجهزة المتعددة؛ حيث يوفرمجموعةشاملةمنالميزاتداخلمنصةواحدةسهلةالاستخدام.

مستقبل الاتصال الهاتفي

يمثل AI Phone مستقبل المكالمات الهاتفية؛ فمن خلالاستغلالقوةالذكاءالاصطناعي،يحولالتطبيقالمكالماتالهاتفيةالتقليديةإلىأداةتواصلأكثرشمولاًوكفاءة "نحن ملتزمونبالتطويرالمستمر،وإضافةالمزيدمناللغاتفيالمستقبل،واستكشافطرقجديدةلاستغلالالذكاءالاصطناعيلتعزيزتجربةالمكالماتالهاتفيةللجميع"،أضافتراتشيلدايفيس.

اكتشف مستقبل الاتصالات عن طريق تحميل تطبيق AI Phone مجانًامن متجر التطبيقات Apple App Store وGoogle Play. قم بزيارة aiphone.ai للمزيد من المعلومات.

نبذة عن تطبيق AI Phone

AI Phone هو تطبيق للهاتف مدعوم بالذكاء الاصطناعي التوليدي يُمَكّن المستخدمين من إجراء مكالمات هاتفية أكثر وضوحًا وسهولة من خلال مجموعة من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تشمل الترجمة الفورية للمكالمات،وتحويلها إلى نص مقروء مع تحديد الملاحظات، وتلخيص محتواها. يلتزم AI Phone بجعل التواصل أكثر ذكاءً وتعزيز الروابط عبر الحدود .للمزيدمن المعلومات يرجى زيارة aiphone.ai .

للتواصل الإعلامي:

اسم الشركة AI Phone :

اسم جهة الاتصال :راتشيل دايفيس

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: aiphone.ai

المدينة والبلد: سان خوسيه، الولايات المتحدة الأمريكية

Topic:
Product Announcements
Back to newsroom
Back to Newsroom
Share by: